Logo of lobnanuna

أدهم نابلسي يواجه ثقافة العيب !

كتابة سلوى خالد.

لا تزال الأعمال الدرامية العربية الحصرية تتصدر الشاشات الفضائية والمنصات الرقمية هذه الفترة بخطوة جديدة نوعاً ما من نوعها ؛ بسبب ما فرضته أزمة ڤيروس كورونا في الفترة الماضية ما أدى إلى تأجيل الكثير من الأعمال إلى ما بعد الموسم الرمضاني.

ومن العناصر الرئيسية لهذه الأعمال هي التترات، إذ أصبحت جزء لا يتجزأ من تسويق العمل الدرامي اليوم وأصبح الجمهور يتشوق وينتظر من سيغني شارة هذا العمل وذاك العمل.

بالأمس طرح النجم الأردني " أدهم نابلسي" اغنية جديدة بعنوان "مش عيب" وهي تتر  لمسلسل "من الآخر" الذي يلعب بطولته كل من : معتصم النهار ، سينتيا صموئيل، بديع أبو شقرا ، ريتا الحايك ، مازن معضم ومجموعة من الفنانين.
العمل من تأليف إياد ابو الشامات بتوقيع المخرج شارل شلالا وإنتاج شركة الصباح اخوان.

وتعتبر هذه التجربة الأولى لنابلسي في غناء الشارت الدرامية وتتكلم الأغنية عن ثقافة العيب ومواضيع اجتماعية عديدة مثل :الاعتراف بالخطأ، التصالح مع النفس، الخيانة وغيرها وربما تتناسب مع موضوع العمل الذي سيبدأ عرضه قريباً.

يُعتبر نابلسي من أكثر النجوم الشباب الذين قدموا أعمال غنائية ذات صيغة درامية وقصص عن علاقات الحب والحياة، فأغانيه تترجم مشاعر وأحاسيس وحكايات كثيرة بعلاقات الحب ولطالما أغانيه كانت دائماً تحصل على أعلى المشاهدات وتشهد رواج كبير بين الناس في الوطن العربي ؛ فهو خير من يقدم هذا النوع من الغناء.

يُذكر ان الأغنية من كلمات مازن ، ضاهر ألحان أدهم نابلسي،
وتوزيع جوزيف ديميرجيان.

المصدر : لبناننا
المرسل : Tia El baroud
منذ 1 شهر 1 أسبوع 17 س 7 د 51 ث