Logo of lobnanuna
slider4
شارك هذه الصفحة بالدليل عبرإحدى الطرق التالية
حول المؤسسة


يُعرف Riviera Hotel بكونه مقصدًا لعشاق الطائرات النابضة بالحياة وكبار رجال الأعمال والعائلات التي تقضي عطلًا فيها. مع 120 غرفة وجناح ومركز لرجال الأعمال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم للمأكولات البحرية وأحد صالات الشاطئ الرائدة في لبنان ، أصبح الفندق وجهة مفضلة للباحثين عن روعة بيروت القديمة والجديدة في مكان واحد

تتوفر باقات مصممة خصيصًا للأفراد والشركات المهتمة بالجولات الأثرية في المدينة والجولات الأثرية والرياضات المائية وممرات التزلج على الجليد والتزلج ، وبالطبع فرص شهر العسل الرومانسية والحصرية.

ريفييرا بيروت هو انعكاس حقيقي للريفيرا الفرنسية ، يستدعي نهضة سحرية من الانغماس الأنيق ووسائل الراحة الساحرة. هنا يتم إنشاء ذكريات سحرية.

يقع في كورنيش المنارة الشهير في بيروت ويطل على البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو موقع مفضل لرجال الأعمال والعائلات والمسافرين بغرض الترفيه.

تضم كل غرفة من غرف وأجنحة Rivera العصرية شرفات خاصة تتميز إما بإطلالة ساحلية على البحر وتطل على الكورنيش وتطل على منتجع Riviera الشاطئي مع إطلالات على طول ساحل بيروت الرائع.

تتوفر أيضًا مرافق للمؤتمرات والأعمال في الفندق ، ويوفر منتجعنا الشاطئي خلفية جميلة للمناسبات الخاصة بما في ذلك مرافق كبار الشخصيات ومنطقة جزيرة منفصلة مثالية للوظائف المحجوزة التي تتطلب مرافق مخصصة وخدمات طعام وخدمة.

يوفر فندق Riviera Hotel وصولاً مباشراً إلى Riviera Beach Resort حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في واحدة من أربع مناطق مخصصة توفر منطقة حمام سباحة نابضة بالحياة ومنطقة حمام سباحة منفصلة للعائلات ومرافق VIP وشرفة دباغة تطل على المحيط.

يبعد فندق Riviera Hotel and Beach Lounge مسافة 15 دقيقة فقط بالسيارة عن مطار بيروت. يبعد كل من وسط بيروت ومول سوق بيروت مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة.

بيروت ، لبنان
تواصل من خلال :







دوام العمل
  • من الإثنين إلى الأحد - من0:00 إلى 24:00
  • 528
التواصل عبر الواتسآب