Logo of lobnanuna

محليات

16 آذار 21 , 20:00
وهاب: الكارثة وقعت 94
غرد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب عبر "تويتر": ما بقي في مصرف لبنان للدعم لا يكفي لعشاء بدوي كما يقول المثل، كل الشتائم المتبادلة تافهة كل الكذب ا
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 19:16
لا كلمة للحريري غداً 103
نفى المستشار الاعلامي للرئيس سعد الحريري حسين الوجه، الخبر الذي نشره احد المواقع الالكترونية عن كلمة للرئيس الم
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 19:07
52 حالة وفاة بكورونا في لبنان.. فكم بلغ عدد الإصابات؟ 86
أعلنت وزارة الصحة العامة عن تسجيل 3480 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد التراكمي للإصابات منذ بدء انتشار الوباء إلى 423433كما وسجل لبنان 52 حالة
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 19:00
كيف علّقت محامية كيندا الخطيب لـ"النهار" بعد تخلية سبيلها؟ 101
جدّدت وكيلة كيندا الخطيب، المحامية جوسلين الراعي، ثقتها بالقضاء اللبناني. وبعد الافراج عن موكلتها، قالت لـ"النهار" أن "القضاء أوقف موكلتي والقضاء أطلق
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 18:52
إطلالة للحريري غداً.. 83
يلقي الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري كلمة يوم غد عند الساعة الرابعة بعد الظهر تتناول الأوضاع الراهنة.
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 18:38
“الجوع لن يرحم”.. جنبلاط: مصرف لبنان يُستنزف لصالح التجار والمهربين 75
قال رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط لـ”الأنباء” أنهم “إغتالوا كمال جنبلاط ومن خلال هذا الإغتيال أرادوا إغتيال المختارة والحزب التقدمي الإشترا
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 18:29
قائد الجيش استقبل وفدين من كاريتاس والليونز 84
استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة، وفدا من جمعية كاريتاس لبنان برئاسة الأب ميشال عبود، ثم وفدا من جمعية أندية الليونز الدولية برئ
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 18:14
مروان شربل: 6 من أهم الشخصيات معرضين للإغتيال في لبنان 116
كشف الوزير السابق مروان شربل ان "هناك 6 من أهم الشخصيات معرضين للإغتيال في لبنان ومن بينهم رؤساء أحزاب".وقال شربل في حديث لـ"الجديد"، ان رئيس مجلس الن
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 17:53
الغضب الشعبي مستمر.. إليكم خارطة الطرقات المقطوعة 88
مع استمرار ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الليرة، واحتجاجا على تردي الاوضاع المعيشية والخدمات الاساسية، ما زال الغليان والغضب الشعبي مستمرين، ويقوم عدد
كامل الخبر ...
16 آذار 21 , 15:31
دياب: لا يمكن الاستمرار بدعم المحروقات بعد شهر اذار ويمكن دعم بعض السلع الأساسية لغاية حزيران 97
افادت وكالة "رويترز" ان رئيس ​حكومة​ ​تصريف الأعمال​ ​حسان دياب​ أكد انه "لا يمكن الاستمرار بدعم ​المحروقات​ بعد شهر اذار"، مشيراص الى انه "يمكن الاست
كامل الخبر ...