Logo of lobnanuna

هل تخلى اتلتيكو مدريد عن ثوبه الدفاعي للفوز بالليغا؟

يعتبر نادي ​اتلتيكو مدريد​ من اكثر فرق الليغا نشاطا في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ان في مرحلة بيع اللاعبين او شراء اخرين. فقد رحل عن الروخي بلانكوس هدافهم انطوان غريزمان نحو برشلونة الاسباني والمدافع دييغو غودين نحو انتر ميلان الايطالي وايضا رودري لاعب خط الوسط نحو مانشستر سيتي الانكليزي والمدافعين خوانفران ولويز الراحلين الى الدوري البرازيلي. اما من ناحية الوافدين فيعتبر البرتغالي جواو فيليكس ابرز المنتدبين الى الواندا ميتروبوليتانو اضافة الى التعاقد بشكل رسمي مع ​موراتا​ من تشيلسي والانكليزي كيران تريبييه من توتنهام الانكليزي والمكسيكي هيكتور هيريرا وفيليبي من بورتو البرتغالي واخيرا ماركوس لورنتي من الجار اللدود ريال مدريد.

 

لكننا في هذ التقرير سنفند التعاقدات وسنلقي الضوء على الوجه الهجومي والنهج الجديد الذي سيتكل عليه المدرب الارجنتيني ​دييغو سيميوني​ في الموسم الحالي لمحاولة الفوز بالليغا بعد غياب طويل. سيميوني المعروف بالطريقة الدفاعية التي لطالما ازعجت ريال مدريد وبرشلونة يبدو انه اقتنع انه عليه الهجوم وتسجيل الاهداف للفوز بالبطولات ومزاحمة الكبار لذار نراه تعاقد مع هذه الاسماء.

 

جواو فيليكس : موهبة البرتغال القادمة . قاد بنفيكا الموسم الماضي للفوز بالدوري البرتغالي وسجل عدد كبير من الاهداف ومرر العديد من الكرات الحاسمة لذا سيكون خير خلف للمغادر انطوان غريزمان وقد اظهر في المباريات التحضيرية قدراته وخصوصا في لقاء يوفنتوس الايطالي ضمن كاس الابطال الدولية حيث ساهم بتسجيل الهدف الاول وسجل الثاني بنفسه.

 

كيران تريبييه: مدافع المنتخب الانكليزي المعروف بعشقه للهجوم ومساندة المهاجمين سيكون افضل مساند لمهاجمي الفريق وسيشكل ضغطا كبيرا على دفاعات المنافسين.

 

ماركوس لورنتي: لاعب ريال مدريد السابق فضل الانتقال الى الجار اللدود على الجلوس على دكة البدلاء. لعب بشكل جيد في المباريات التحضيرية وسيكون اضافة جيدة في خط الوسط برفقة ساول وكوكي.

ما يؤكد نظريتنا ان الروخي بلانكوس سيكون بوجه مغاير هذا الموسم هي النتيجة الكبيرة التي حققها الفريق امام ريال مدريد في كاس الابطال حيث فازوا بنتيجة 7 - 3 مما يدل على النوايا الهجومية ونسيان الدفاع لفترة وجيزة . اضافة الى ذلك الاقتراب من التعاقد مع الدولي الاسباني مورينو لاعب فالنسيا الذي سيعتبر اضافة كبيرة للفريق ولهجوم النادي الذي يضم حاليا كل من دييغو كوستا والفارو موراتا وكالينيتش.

المصدر : صحيفة السبورت الالكترونية
المرسل : Hassan Trad
منذ 3 سنة 1 شهر 1 أسبوع 4 يوم 12 س 29 ث