Logo of lobnanuna

مانشيني: إنه وقت برنارديسكي، كييزا محظوظ ولست مع إنتقال كين لإيفرتون

في مقابلة مطوّلة مع صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، تحدث المدير الفني لمنتخب ​إيطاليا​ ​روبرتو مانشيني​ عن بعض اللاعبين الإيطاليين الشباب، وكان لافتا عند حديثه عن ​مويس كين​ عدم رضاه عن إنتقال صاحب الـ19 عاما من يوفنتوس إلى إيفرتون.

 

عن ​فيديريكو برنارديسكي​ قال مانشيني: "حان الوقت كي يقوم بقفزة نوعية، وأن يصبح محورا ليوفنتوس، لديه كلّ الإمكانيات التي تؤهله إلى ذلك، في الحقيقة بإمكانه أن يصبح أحد أفضل اللاعبين في أوروبا، إنه زمنه ولديه كل ما يؤدي به إلى النجاح ويستطيع اللعب في كذا مركز".

عن ​فيديريكو كييزا​: "كييزا لاعب صغير، إذا كان هناك لاعبا في أوروبا محظوظا بأنه يلعب دائما بهذا السن فهو كييزا، اللاعبين في سنه حاليا قبل عامين لم يكن أحد يسمع بهم. نيكولو باريلا وستيفانو سينسي أصفهما بلاعبين غير عاديّين، أكرر غير عاديّين".

عن مويس كين: "لست موافق على رحيله إلى إيفرتون، أشعر بخيبة الأمل، هي خيبة أمل شخصية، لكنه ذهب للعب في دوري جميل وصعب، مع نادٍ لم يفز منذ سنوات لكنه يحاول مرّة اخرى، قد يساعد كين على النمو. كما قلت هي خيبة أمل شخصية، إنما كرة القدم لم تعد كالسابق قبل 20 عامًا مثلا، وقتها كان الجميع يلعب في إيطاليا في الدوري الأجمل وكانت الأندية تدفع أكثر من غيرها، لكن اليوم الوضع إختلف. بالنسبة لكين قد يكون أخطأ، لكن يجب أن يؤمن بالحظ، وقد يساعده على صناعة أشياء عظيمة ويصبح اللاعب الإيطالي الواعد أكثر من غيره".

عن ​جيانلوكا مانشيني​: "لقد جعلته يلعب في المنتخب، إنه مدافع بدني قوي ومن اللاعبين الذين أؤمن بهم، لكن يحتاج إلى بعض الوقت، الوقت نفسه الذي إحتاجه في السابق ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني".

المصدر : صحيفة السبورت الالكترونية
المرسل : Hassan Trad
منذ 3 سنة 1 شهر 1 أسبوع 4 يوم 12 س 5 د