Logo of lobnanuna

رويترز: كارلوس غصن رتب بمفرده إجراءات خروجه

قلت وكالة "رويترز" عن كارلوس غصن قوله، بأن "اسرته لم تلعب دورًا في مغادرته من اليابان الى لبنان، وإنه رتب بمفرده إجراءات خروجه".

وأكد الرئيس السابق لتحالف رينو نيسان ميتسوبيشي، أنه "دبر بمفرده عملية هروبه الناجحة من اليابان، حيث كان يخضع للمراقبة المشددة والإقامة الجبرية بانتظار محاكمته في مخالفات مالية وتهرب ضريبي".

وقال: "كانت هناك تكهنات في وسائل الإعلام بأن زوجتي كارول وأعضاء آخرين من عائلتي لعبوا دورا في مغادرتي اليابان. كل هذه التكهنات غير دقيقة وغير صحيحة".
وتقدم المحامون جاد طعمه، حسن بزي وعلي عباس، بإخبارٍ لدى النيابة العامة التمييزية في وجه رجل الأعمال كارلوس غصن، لإقترافه جرم دخول اسرائيل ومخالفة قانون المقاطعة، وذلك نتيجة المعلومات المتوافرة عن توقيعه عدد من العقود، إضافة الى حضور فعاليات عدة مؤتمرات اقتصادية.

وافادت الوكالة، بأنّ "غصن سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأربعاء 8 كانون الثاني في بيروت، للحديث عن آخر المستجدات المتعلقة بقضيته، وسبب قدومه الى لبنان".

ووصل غصن إلى بيروت على متن طائرة خاصة، ودخل بواسطة جواز سفر فرنسي، بعدما تم تهريبه من موقع إقامته الجبرية في اليابان بعملية تشبه تلك التي تصورها الأفلام البوليسية
المصدر : admin
المرسل : Maya chahine
منذ 2 سنة 5 شهر 3 أسبوع 6 يوم 16 س 35 د 9 ث