Logo of lobnanuna

بماذا سيتميّز هاتف "آيفون 12" المقبل من "آبل"؟!

قد تتخلّى شركة "آبل" أخيرًا عن "الشقّ" في هاتفها الذكي 2020، بعد أن كانت ميزة أساسية في هواتف "آيفون" منذ العام 2017، إذ أشار تقرير صادر عن موقع "LetsGoDigital"  إلى أن جهاز ""iPhone 2020، والذي قد يطلق عليه اسم ""iPhone 12، سيضم شاشة أمامية خالية من الشق، بالإضافة إلى جهاز استشعار بصمة في الشاشة.

ووفقاً لموقع "ميرور" البريطاني، فإنّ الشقّ موجود حاليًا لإيواء الكاميرا وأجهزة الاستشعار الأمامية، لكن تقرير "LetsGoDigital" يشير إلى أنّه سيتمّ نقل الكاميرا إلى أسفل الشاشة.

وأوضح التقرير أنّه "لتحقيق عرض ملء الشاشة، ستتم معالجة كاميرا "TrueDepth" تحت الشاشة، وسيحتوي هاتف "Apple iPhone 12" الجديد أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وبالتالي يتم إلغاء ميزة " ."Face ID

تستند تسريبات "LetsGoDigital" إلى 3 براءات اختراع للتصميم مقدمة في اليابان، والتي تُظهر تصميمًا لجهاز "آيفون" خالٍ من الشق.

ولسوء الحظ، لا تحتوي براءات الاختراع على أي صور في الجزء الخلفي من جهاز "آيفون"، لذلك يبقى تصميم الكاميرا الرئيسية غير واضح.

وأضاف التقرير: "إذا حكمنا من خلال الصور من الجانب والأعلى، يبدو أن موقع الكاميرا لم يتغير، وهذا لا يزال موجودا في الزاوية اليسرى العليا. "

وتقوم "آبل" بتقديم ملفات براءات الاختراع بانتظام، ويظل من غير الواضح ما إذا كانت تنبؤات "LetsGoDigital" ستؤتي ثمارها.

وكانت تقارير تقنية ذكرت أنّ شركة "آبل" تتجه إلى طرح 4 هواتف جديدة من إصدار، خلال العام المقبل، بحسب "سكاي نيوز".

وفقاً لموقع "CNET" فإنّ هاتف "آيفون" الجديد سيكون معززاً بتقنية التعرف من خلال خاصية اللمس، وذلك بالاعتماد على قارئ جديد للبصمة سيكون مدمجاً في الشاشة، وجرى تطويره من قبل شركة "كوالكوم".
المصدر : admin
المرسل : Maya chahine
منذ 1 سنة 11 شهر 1 يوم 6 س 9 د 21 ث