Logo of lobnanuna

9 من أكثر الأحلام شيوعا.. وهذه تفسيرات تكرارها لدى البعض!

يقضي الإنسان العادي في المتوسط 6 أعوام من عمره في مشاهدة الأحلام، وما لم يكن بوسعك معرفة الطريقة التي تسيطرين بها على أحلامك، فربما يتكرر عدد منها بشكل دائم.

وهناك بالفعل بعض الأحلام التي يشيع حدوثها، وربما يراها البعض منا بشكل متكرر، دون أن يتمكن من إيجاد تفسير واضح لتلك الظاهرة، ونستعرض فيما يلي قائمة بأبرز هذه الأحلام الشائعة وكذلك التفسيرات الخاصة بها لمعرفة المزيد عنها بشكل كبير.

حلم التعري
ربما يمثل هذا الحلم شعورك بالضعف، ويقول المفسرون إن الأحلام التي تتمحور حول فكرة التعري دائما ما تحدث في الأوقات التي تكون بها تغيرات كبرى بالحياة، كتلك الفترة التي تبدئين فيها وظيفة جديدة أو تبدئين فيها علاقة عاطفية جديدة.

حلم المطاردة
رؤية شيء، شخص أو مجموعة أشخاص يطاردونك في الحلم قد تعني أنك لا تتعاملين مع أمر ما بالطريقة التي ينبغي عليك التعامل بها معه. وتجنبك الإقدام على تلك الخطوة قد يسبب لك توترا، وهو ما يترجم لك في الحلم بأن هناك من يطاردونك.

حلم السقوط

قد يعني أمرا من اثنين، إما أنك تشعرين بعدم قدرتك على السيطرة أو أن هناك شيئا يربكك، أو أنك متمسكة جدا بشيء يجب عليك أن تتخلي عنه أو تتركيه.

حلم الطيران
وهو عكس حلم السقوط، فهو دليل على تحررك وعدم وجود أعباء تضغط عليك، ويعني أيضا أن الأمور كلها تسير معك وفق ما تريدينه ووفق ما تفكرين فيه.

حلم الوجود وسط محيط

يقول المفسرون إن المياه تمثل العواطف، وقد تكون رمزا إيجابيا أو سلبيا في الأحلام. وان كانت المياه نقية، فقد تدل أنك ستتمكنين ربما من السيطرة تماما على مشاعرك. أما إذا كانت المياه موحلة، فقد تدل على أنك لا تتعاملين بشكل جيد مع المشاعر.

حلم التأخير على اجتماع مهم
يعني هذا الحلم أن لديك كثيرا من الأعباء على عاتقك وأنك تواجهين صعوبة في التوفيق بين جميع المسؤوليات والالتزامات، وأن الوقت ربما حان الآن للتراجع قليلا.

الحلم بأنك غير مستعدة لاختبار أو امتحان ما

غالبا ما يشير هذا الحلم إلى أن أنك تشعرين بقلق بشأن تغيير حدث للتو أو تغيير آخر قادم وكذلك الضغط بسبب تحمل قدر كبير من المسؤولية.

حلم سقوط الأسنان

ترمز الأسنان عموما لمدى شعور الشخص بالثقة، لذا فإن مشاهدة أسنانك تقع في الحلم قد تعني أنكِ تشكين في نفسك وأن مستوى ثقتك بنفسك قد تراجع بشأن أمر ما ندمتي عليه.
حلم الخروج مع أحد المشاهير

يعكس هذا الحلم شخصيتك الخاصة ويعني أنك إما تحاكين ذلك الشخص المشهور الذي حلمتي به، أو أنك تسعين جاهدة لتقليده كي تكوني مثله.

 
المصدر : admin
المرسل : Maya chahine
منذ 1 سنة 3 شهر 2 أسبوع 15 س 8 د 37 ث