Logo of lobnanuna

ابراج اليوم الجمعة 5.3.2021

برج الحمل
 انتظر السعادة

مهنيا:تحب كثيراً أن تعمل في صمت، لكنك تفعل خطأ فادح بالتحدث عن مخططاتك المستقبلية، مما يجعل جميع الأعين تترقبك، فحاول ألا تتحدث كثيراً في أمور العمل أو إنجازاتك أمام الآخرين.

❤عاطفيا:أنت في انتظار موعد مع السعادة، فهي آتية قريباً، فقط تعامل مع الحبيب بود أكثر من الأيام الماضية، فهو بحاجة إلى حبك هذه الأيام عن زي قبل.

صحيا:انشغالك في العمل يجعلك تهمل صحتك، لذا فإن زيارتك للطبيب مهمة خاصة مع ظهور أعراض التعب والاجهاد عليك، واهتم بصحتك أكثر من ذلك.

 برج الثور
 اقترح حلو
مهنيا:يجب أن تثبت خلال الفترة القادمة قدرتك على المسئولية، وتتحمل المشاكل التى تسببت فى حدوثها، وتجد الكثير من الحلول التى تستطيع من خلالها اصلاح ما أفسدته الفترة الماضية.

❤عاطفيا:لا تحاول أن تتحكم وتفرض على شريك حياتك شىء يرفضه، وحاول أن تكسب وده ولا تعمل دائماً على هدم روحه المعنوية أمام الآخرين حتى لا يتسبب ذلك فى انفصالكما وهدم أسرتك.

صحيا:يجب أن تكثر من إضافة الخضروات فى أطعمتك اليومية، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وكذلك الفواكه، حتى يعود ذلك بالإيجاب على صحتك وتشعر بالنشاط.

 برج الجوزاء
 حكم عقلك

مهنىا:إصرارك على تنفيذ قرارتك الخاطئة لمجرد العناد مع زملائك، لن يجعلك تتقدم للأمام، بل على العكس يجلب لك الكثير من المشاكل والخلافات مع رؤسائك فى العمل، لذلك حاول أن تحكم عقلك دائماً.

❤عاطفيا:تحسن علاقتك به خلال الفترة المقبلة وتفتح معه صفحة جديدة.يجب أن تناقش شريك حياتك فى جميع قرارتك المستقبلية ولا تحاول أن تتجاهله حتى لا تخسره، 

صحىا:يجب أن تتجنب الإفراط فى التدخين وتحاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل يومى، وتتناول الأطعمة والمشروبات الصحية التى تساعدك فى الحفاظ على صحتك.

برج السرطان
 تقرر الانفصال
مهنىا:ََحدوث بعض المشاكل مع زملائك لا يعنى اصابتك بالاحباط وعزوفك من العمل، فيجب أن تستمر وتجتهد وتحاول مرة أخرى، حتى تستعيد مكانتك بين الآخرين وتثبت نفسك مرة ثانية.

❤عاطفيا:لا تستمر فى علاقة عاطفية لا تجنى منها سوى المتاعب النفسية وعدم ثقتك بذاتك، وحاول أن تتشجع وتقرر الانفصال حتى تستطيع أن تستعيد ذاتك مرة أخرى وتشعر بالسعادة.

صحىا:ضعفك أمام قطع الحلوى وإفراطك فى تناولها، لن يجنى لك سوى الإصابة بالسمنة المفرطة وتسوس الأسنان، لذلك عليك أن تتحكم فى شهيتك وتتناول أطعمتك باعتدال.

 برج الأسد
 حقق هدفك

مهنيا:حاول أن يكون التركيز على هدفك من خلال وضع خطط دقيقة ومنظمة في الفترة القادمة، والابتعاد عن كل ما يبعدك عن تحقيق هدفك، فالعمل الجاد يرفع من شأن صاحبه، لذا استمر في طريقك ولا تستمع للآخرين.

❤عاطفيا:حاول أن تبذل الكثير من الجهد لتعود مرة أخرى للطريق السليم، وتعود علاقتك بالحبيب إلى مسارها الطبيعي، وابتعد عن إهماله أو التحكم فيه، وحاول الاستماع إليه وتنفيذ ما يتمانه من أحلام مشتركة تجمع بينكما.

صحيا:قد تمر ببعض المصاعب الصحية غير الخطرة، لكنها قد تكون إنذاراً حتى تهتم أكثر بوضعك الصحى، فحاول أن تمارس الكثير من الألعاب االرياضية التي تساعدك على النشاط وانقاص الوزن.

 

برج العذراء

حان وقت الاستجمام

مهنبا:حياتك العملية تستخلص منك ما تبقى من طاقتك، الهدنة مطلوبة هذه الأيام خاصة بعد الحروب التي خضتها في الأيام الماضية، وحاول أن تركز على أهدافك.

❤عاطفيا:حان وقت الاستمتاع والاستجمام مع شريك حياتك لكي تتجدد مشاعر الحب والاطمئنان بينكما، وانتظر أن يحدث ما كنت تريده دوماً وقريباً.

صحيا:كونك تقضي ساعات طويلة في العمل هذا الشيء سيجعلك تبدو منهكاً طوال الوقت، ولا تستطيع إنجاز المزيد من المهام، فأنت تحتاج لبعض الراحة والهدوء في الفترة المقبلة.

برج الميزان
 الحب طوق النجاة

مهنيا:اليوم تقوم بخطوة مميزة، والحظ سيدق بابك وستنال بعضًا من المكافآت المادية، لذلك سيكون هذا اليوم من أكثر الأيام التى ستحقق فيها المزيد من التقدم على مستوى عملك
.
❤عاطفيا:سيدق بابك الحب وسيكون بمثابة طوق النجاة لك، وسيقويك شريك حياتك على أى مشاكل تمر بها،

صحيا:لذلك حاول أن تحافظ عليه كثيراً حتى لا تعود وتندم على خسارته.حالتك الصحية ستتحسن كثيراً وستشعر بالمزيد من الراحة والاطمئنان، لذلك لا داعى للخوف بشان بعض الأعراض التى تشعر بها.

 

برج العقرب
ابتعد عن الانفعال

مهنيا :الكثير من الجهد بعد فترة طويلة من الكسل هو ما تحتا للقيام به هذه الأيام، فاهتم بعملك أكثر من الوقت الماضي كي تتمكن من الحصول على ترقية أو ما شابه في الفترة المقبلة.

❤عاطفيا:حياتك مع حبيبك قد تكون نمطية بعض الشيء، وتفتقر للكثير من الإثارة والمتعة، لا حاول أن تعمل على تجديد الحياة بينك وبين الحبيب، وخذ عطلة للترفيه عن نفسك وعن شريك حياتك.

صحيا:تعاني من بعض المشكلات في أسنانك، اللجوء للطبيب المختص هو أفضل حل ممكن بالنسبة لك، واهتم بنظافة أسنانك وتابع ارشادات طبيبك.

 برج القوس
ابتعد عن الغيرة

مهنيا:ظروف العمل قد تضطرك أحياناً لتقديم بعض التنازلات فى سبيل الحفاظ على ريادتك فى العمل، وربما تفيدك بعد ذلك وقد يجنى ثمارها من خلال خبراتك المكتسبة ومهاراتك الشخصية والذهنية.

❤عاطفيا: الغيرة في الحب هي ملح الحياة، أما الغيرة المفرطة فقد تؤدى إلى الكثير من المشكلات فى العلاقات العاطفية، وستكون بداية تدمير العلاقة، لذا حاول أن تكون أكثر عقلانية مع شريك الحياة.

صحيا:حاول بقدر الإمكان التخلي عن العادات السلبية التي قد تعودت عليها في حياتك السابقة، خاصة أنك تمر بعدد من الوعكات الصحية المتتالية التى ستجبرك على الابتعاد عن بعض عاداتك الغذائية الخاطئة..

 

 برج الجدى
. لا داعي للحيرة

 مهنيا:تبذل قصارى جهدك في عملك، بشكل يظهرك متألقاً أمام زملائك ورؤسائك، فاستعد لتحقيق المزيد من النجاحات والتقدم في عملك، لكن خذ حذرك من التردد في إتخاذ قراراتك.

❤عاطفيا::لا داعي للحيرة، شعورك نحو الحبيب قد يتغير، لكنك تعلم جيداً من يحبك ومن يسعى لتحقيق ما تتمناه من أجل العيش بشكل أفضل ومريح، فحاول أن تستوعب هذا الحب واعطه حقه لديك.

صحيا:انشغالك في العمل يجعلك تهمل صحتك بشكل كبير، أعط نفسك قسط معقول من الراحة خلال هذا الاسبوع، وحاول أن تجعل أيام راحتك للراحة والاستجمام فقط.

 

 برج الدلو
لا تنظر لغيرك

مهنيا:يجب أن تؤمن بأن الأرزاق موزعة على الجميع، ولا أحد يستطيع أن يأخذ رزقك المقسوم لك، لذلك لا تحقد على أحد ولا تنظر فى رزق زملائك، وبدلًا من ذلك حاول أن تجتهد وتطور من نفسك.

❤عاطفيا:استمرارك فى الخلافات والمشاكل مع الحبيب يؤثر بشكل سلبى على حياتك، لذلك حاول أن تأخذ قسط من الراحة وتبتعد لفترة حتى تقيم العلاقة الحالية وتقرر بعدها سواء الاستمرار أو الانفصال.

صحيا:حاول أن تستشير الأطباء المتخصصين قبل أن تتناول أى وصفة جديدة من تلقاء نفسك، حتى لا تتعرض للمزيد من المشاكل الصحية، وتشعر بالتعب مرة أخرى.

 

 برج الحوت
 عش الحياة ببساطة

مهنىا:حاول ألا تكون مستبدًا برأيك في العمل، وشاور الآخرين وفكر جيدًا قبل أن تنطق بكلمة، فأحيانًا ما يكون الفكر خاطئ ويكون هناك من يساعدك على اتخاذ القرار، لذا لا تتكبر وشارك من حولك.

❤عاطفيا:اهتم بأسرتك لأن العمل لمدة طويلة يبعدك عنهم بشكل كبير، فحاول أن تجد وقتًا تقضيه بينهم، وعليك بالحصول على إجازة طويلة تصحبهم فيها وتتمتع بجمالها معهم، وشاركهم اللعب والحياة البسيطة.

صحيا:هناك بعض المشكلات في النظر، ولا بد أن تذهب للطبيب وتهتم أكثر براحتك والتي لا تعتمد على النوم فقط، فلا يمكن أن تترك نفسك وصحتك دون اهتمام، ويجب الذهاب للطبيب وقت الضرورة.



المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 سنة 8 شهر 4 أسبوع 1 يوم 8 س 58 د 31 ث