Logo of lobnanuna

عهد رفيق الحريري البناء والعلم والاعمار وعهدكم فجور وفساد ونبش القبور - بقلم علاء الشمالي

كلمة حق تقال :سيبقى رفيق الحريري بوجدان هذا الوطن وسيذكر التاريخ انجازات رفيق الحريري من التسعينات الى يوم استشهاده وليعلم من هاجمه من تيوس السياسة واقزامها بان وجودهم اليوم ومعلمهم كانت بدماء رفيق الحريري الزكية.
رفيق الحريري ليس بحاجة لشهادة من احد يكفيه ان ارتقى شهيداً ليبني وطن لكل اللبنانيين ودولة حامية للجميع.
رفيق الحريري ١٥ سنة اعاد بناء وطن واعاده الى الساحة الدولية بعلاقات ودية قوية وندية رغم كل الظروف الصعبة التي واجهته وانهى متاريس الحرب الاهلية وخلق جو المواطنة والطمأنينة بين كل اللبنانين ، منذ يوم استشهاده الى اليوم انتم ماذا قدمتم وماذا انجزتم ؟
نعم عند استشهاده كان الدين العام ٣٧ مليار دولار منهم ٢٧ مليار دولار هدر من عام ٩٢ الى العام ٩٧ وكلنا يعلم كيف نهبت وهو يعلم بان هناك فساد وبنفس الوقت كان هناك دخل لمؤسسات الدولة ويعمل لاعادة انتظام عمل المؤسسات كما يجب ولكن شاءت الظروف له ان يرتقي شهيدا فماتت المؤسسات ومات مشروع اعادة الحياة لها الذي كان يطمح اليه واليوم وبعد ١٦ سنة من استشهاده الدين العام ١٢٠ مليار دولار ولا انجازات تذكر لا بل ذهب البلد الى جهنم بالعهد القوي الذي وعدنا به بالخير والنعيم.
سيبقى عهد رفيق الحريري عهد السلم وعهد البناء عهد العلم والانماء وسيذكر التاريخ عهدكم بعهد الفساد والفجور ونبش القبور ولو كان هناك طابع للفساد حتما سيكون هذا الطابع بعهدكم ليخلد فسادكم وانجازاتكم المزيفة لتكون عبرة للاجيال القادمة.
عذراً عهدكم لا يقل عن عهود الحرب الاهلية بل اكثر خطورة ويهدد لبنان الوطن والهوية.
#رفيق_الحريري_حلم_وطن

علاء الشمالي - ناشط سياسي
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 2 أسبوع 4 يوم 6 س 43 د 53 ث