Logo of lobnanuna

أربع حقائب لفتتنا على إبنة هيفاء وهبي وهذا هو سعرها!

لا شك أن الحقيبة هي صديقة كل إمرأة، وهي من الأمور المقربة الى قلبها، تماماً مثل مجوهراتها، خصوصاً أن البعض منها يعيش معها فترات طويلة ولا تبطل موضتها، وبالتالي بوسع إبنتها أن تحملها من بعدها. فالحقائب ذات الجودة العالية تسطيع أن تبقى في خزانتك لسنوات من دون أن يمسها سوء إذا ما حافظت عليها وهذا ما قد يدفع بالبعض بأن لا يمانعن من دفع مبالغ طائلة مقابل شنطهن الأنيقة. ويبدو أن للحقائب مكانة كبيرة في قلب زينب فياض، إبنة هيفاء وهبي الوحيدة والتي يبدو أنها بدأت بالسير على خطاها بولعها بالقطع الموضوية الآسرة.


فمن خلال متابعتنا لصفحتها الخاصة على إنستغرام، والتي قارب أن يلامس عدد متابعيها المليون، لاحظنا عشقها للتصاميم الكلاسيكية من الشنط، ولفتتنا أربعة منها على وجه التحديد وهي تحمل بطاقات سعر بأرقام ليست بقليلة.

كم يبلغ ثمن حقائب زينب فياض المفضلة؟


-  حقيبة قوتشي Dionysus:

هذه الحقيبة هي مثال للكلاسيكية الفاخرة بحجم متوسط مثالي لكل سيدة، تحمل رأس النمر الأيقوني الخاص بغوتشي وقد صممتها الدار كتكريم للإله اليوناني Dionysus والذي يقال أنه اجتاز نهر دجلة على ظهر نمر أرسله له زيوس. ترجم هذا التصميم أليسندر ميشال من خلال رؤيته الإبداعية وهو يجمع بين تقاليد الدار والتفاصيل المعاصرة. ثمن هذه الحقيبة 2690 دولار أميركي.


-  حقيبة لويس فيتون The Multi Pochette:

هذه الحقيبة الحيوية التي تلتف حول الجسم تتمتع بميزة تعدد الإستعمالات وتعتبر حقيبتان في واحدة. إنها عملية للغاية كونها تتضمن جيوب متعددة وقد صنعت من جلد المونوغرام الذي تشتهر به لويس فيتون مع سلسلة ذهبية قابلة للإزالة وحزام وهي تحمل بطاقة سعر 1885  دولار أميركي. 


-  حقيبة JACQUEMUS Le Chiquito Noeud Bag:

هذه الشنطة ذات حجم صغير معتدل تتسع لحاجاتها الاساسية وهي عملية للغاية بحيث بوسعك حملها الى كل مكان وفي مختلف الأوقات وسعرها مقبول مقارنةً بالأخريات وهو 715 دولار أميركي. 

 

 


- حقيبة ديورS addle bag:

هذه الحقيبة الأيقونية تم إعادة ابتكارها من جديد على يد ماريا غراسيا شويري هذا الموسم مع ستايل أسطوري وتفاصيل معدنية باللون الذهبي تحمل لوغو الدار على الحزام من الجانبين. أما سعرها، فهو يوازي 4000 دولار أميركي!

 

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 3 شهر 3 أسبوع 22 س 41 د 51 ث