Logo of lobnanuna

عارضة أزياء تُعلن حملها من نجم كرة قدم وتتحدث عن رسائل أثناء حفل زفافه

أثارت عارضة الأزياء البرازيلية جاكلين بينيرو ضجة كبيرة، بعد أن أعلنت عن فضيحة من العيار الثقيل طاولت أحد لاعبي دوري كرة القدم الإنجليزي، ولكن دون الإعلان عن الإسم.
قالت بينيرو في مقابلة مع "ذا صن" الإنجليزية، أنها كانت لمدة عامين على علاقة مع لاعب كرة قدم مشهور، وأن هذه العلاقة أدّت إلى حملها، وأنه كتب لها أثناء حفل زفافه رسائل يعلن فيها عن حبه.
وقالت بينيرو "كان يكتب لي طوال الوقت، حتى أثناء حفل زفافه، لكنني قررت أن انفصل عنه في تلك الليلة نفسها، لأن الأمر كان كثيراً بالنسبة لي، حتى أن شقيقه كتب ليخبرني أنه كان متوتراً للغاية خلال الحفل لأنه كان يفكر بي، ثم راسلني أيضاً عندما كان على متن الطائرة في طريقه لقضاء شهر العسل".
وذكرت العارضة أن لاعب كرة القدم وعدها "بحبه الأبدي" وبـ"شقة خاصة"، ودفع خلال الأسبوع الذي سبق زواجه، كلفة إجازة لها ولصديقتها لمدة أسبوع في فندق خمس نجوم، وكشفت الشابة "أكد لي أن الزواج لا يعني شيئاً بالنسبة له".
لكن الأمور تغيرت بين عشية وضحاها، عندما أخبرته بينيرو أنها حامل، وقالت "لم أكن أعتقد أنه سيتعامل مع الأمر بشكل سيء للغاية، إذ أنه هو الذي تحدث عن إنجابنا لطفل معاً"، وأضافت انها اتفقت معه على أن يساهم مالياً في تربية الطفل، لكنه "تصرف كأنني غير موجودة" بمجرد أن حملت زوجته أيضاً.
وبعد ستة أشهر على الحمل، زعمت العارضة أنها تلقت مكالمة من شخص يعمل مع اللاعب، أبلغها فيه أنه سيعطيها مبلغاً "سخيفاً" من المال إذا ظل اسمه سراً، فقررت تعيين محام حاول الاتصال به لإجراء اختبار أبوة، وختمت "دائماً ما يتهرّب، وهو ما يعني أن الأمور سوف تصبح قبيحة بالتأكيد".
المصدر ذا صن الإنجليزية.
المصدر : aljadeed
المرسل : FATIMA SERHAL
منذ 4 يوم 6 س 49 د 29 ث