Logo of lobnanuna

الأبيض يحذّر: إذا حلق جارك بل ذقنك

غرد مدير مستشفى الحريري فراس الأبيض على حسابه عبر "تويتر", كاتباً: "في الايام الماضية، سجلت بلدان مجاورة لنا، بيننا وبينها رحلات يومية متعددة، ارقاما قياسية لاعداد حالات كورونا الجديدة لديها".

وحذر: "علينا الانتباه الى هذا, وقديما قال المثل الشعبي: اذا حلق جارك بل ذقنك".


 

المصدر : lebanondebate
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 أسبوع 2 يوم 2 س 1 د 45 ث