Logo of lobnanuna

مكياج طبيعي للمحجبات وكأنك من دون مكياج لإطلالتك الرمضانية المميزة

في شهر رمضان المبارك، تغلب على إطلالاتنا الجمالية ومكياجنا البساطة والحد الأدنى من الألوان على الوجه، فصيحة مكياج اللامكياج تستحضر أذهاننا بقوة في هذا الشهر، بواسطتها تبرزين جمال ملامحك بشكل طبيعي دون الحاجة للإكثار من الألوان والبهرجة. كذلك، فإن لصيحات هذا الموسم الجمالية لربيع و صيف 2021، اخترنا لك 3 صيحات مكياج طبيعي وخفيف تركز على إبراز جمال عينيك ووجهك بأسلوب فاخر وبعيد عن المبالغة: 

 


1.   مكياج برونزي طبيعي:

اللون البرونزي والصيف صديقان لا يمكن تفريقهما بتاتاً، وهذا الموسم لفتتنا الألوان والدرجات البرونزية في مجموعات المكياج المختلفة. هذا اللوك لا يتطلب منك سوى مستحضر برونز سائل مائل الى المشمشي أو بودرة لتطبيقها عند خديك وأسفل قليلاً وصولاً إلى الأذنين، يمكنك خلط القليل من البرونز مع الهايلايتر لأجزاء عظمتي الخدين ووسط الجبين وجسر الأنف، أو خلطها مع البلاشر أو كريم كونتورينغ داكن لتحديد الوجه. للعينين و الشفاه اختاري ظلال ذات الدرجات القريبة من لون البرونز مثل اللون المرجاني أو البرتقالي أو البني الداكن. و ركزي على إظهار حاجبيك بشكلهما الكثيف والطبيعي. 

 

 


2. مكياج وردي لأنوثة فائضة:

لأننا في شهر رمضان نتجنب وضع أحمر الشفاه القوي لذلك سننقل ألوان الزهري والدرّاقي التي عادة ما نضعها على شفاهنا إلى العيون والوجنتين بأسلوب سلس و ناعم، هذه الصيحة تدعى غروب الشمس فإن اللون الزهري الناعم يليق على كل ألوان البشرة وهو أنثوي للغاية، الأهم هو أن تبدو وجنتيك زهريتين أو كما لو أن الشمس قد لفحتهما بطريقة تمتد من عظمة الأذن باتجاه الأنف الى عظمة الأذن الأخرى.استخدمي قلم تخطيط الشفاه الزهري في تخطيط العيون ومددي اللون باستخدام فرشاة أو اسفنجة ناعمة لفائض من الأنوثة.

 

 

3.  نونتورينغ وجهتك الجديدة إلى اللاكونتور:

 بدلاً من مظهر الكونتور القوي على الوجه تبدو صيحة النونتورينغ أكثر نعومة على الوجه. تقوم هذه الصيحة على البشرة الندية والمشرقة، وهي متوسطة، ليست مات جافة ولا لامعة جداً، تبدين كأنك تضعين مشد للوجه ولكن لا يراه أحد سواك. في موسم الصيف وفترات الإفطار والسحور نرغب بوضع كريم أساس أخف وزناً، مع حمرة مشمشية أو بيج. لا تنسي مع هذا اللوك الآي لاينير الأسود أو الرموش الكثيفة. فهذا الستايل يرتكز على عينيك!

 

 

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 3 أسبوع 1 يوم 22 س 26 د 5 ث