Logo of lobnanuna

موديلات فساتين صيفية ميدي موضة صيف 2021 لاطلالة شبابية

تصدرت الفساتين الميدي متوسطة الطول Midi dresses مشهد الموضة هذا الموسم حيث اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2021 بأحدث التصميمات، ألقي نظرة على القطع التي جمعناها لكِ واستوحي طرق لتنسيقها بأناقة.

 


الفستان القميص لإطلالة شبابية في الصيف

 

حجزت الفساتين بقصة القميص لنفسها مكانًا في الملابس الصيفية ضمن صيحات ربيع وصيف 2021، أغلب الموديلات التي رأيناها أتت بطول متوسط يصل إلى منتصف الساق، ظهرت عارضة Martin Grant بفستان أبيض مخطط بالأزرق بشكل عامودي نرشحه للقصيرات وننصحهن بإعتماده مع صندال بكعب رفيع.


زينت ماركة مايكل كورس Michael Kors الفستان الأسود بحزام أسود عريض يحدد الخصر ويبرز نحافته، تنسيق مميزة يناسب صاحبات القامة على شكل الساعة الرملية نسقيه مع صندال أسود وحقيبة ملونة.

 

 
main image

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة صيف 2021

 

كانت الفساتين المصممة بأكمام منفوخة العامل المشترك بين مجموعات ربيع وصيف 2021، وقعنا في عشق الفستان الـ Tent المشجر من توقيع La DoubleJ والذي يناسب أجواء العطلات الشاطئية، لائميه على طريقة العارضة مع صندال مسطح وحقيبة كتف كروشيه سوداء أحمليها عبر الجسم.


أعجبنا أيضًا الفستان الأزرق الداكن المطبع والمصمم بياقة على شكل حرف V وتوب Peplum ما يجعله من القطع المثالية لإطالة الرقبة ولإخفاء بروز البطن.

 


 

main image

 

فساتين مطبعة بالورود بأكمام طويلة

 

برع المصممون في إبتكار أشكال منوعة من الفساتين المطبعة بأنماط الزهور الربيعية، من جهتنا لفتنا الفستان ذي الورود الصفراء متوسطة الحجم من توقيع جاسون ووJason Wu والذي زين بتوب قصير من دون أكمام.


لن تستطيعي أن تقاومي جمال ورقة الفستان الدانتيل الأبيض من آنا سوي Jason Wu والفستان الباتشورك من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana جربي تنسيقه مع صندال أسود وحقيبة حمراء.

 


 

main image
 

 

 

فساتين ساده من مجموعات صيف 2021

 

حضرت الفساتين السادة بأشكال وقصات متنوعة وقدمت بألوان صيفية رائعة سيطر عليها اللون الأخضر الزرعي والذي صادفناه لدي Lutz Huelle وEdeline Lee والذي قدمت موديل بياقة عالية مكشكشه، نسقي هذه الموديلات مع الأحذية البيضاء.


لائمي الفستان الزهري مستقيم القصة على طريقة عارضة كلوي Chloé مع صندال برغندي مسطح.

 

 

 

main image
 
main image
 
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 4 شهر 2 يوم 2 س 32 د 16 ث