Logo of lobnanuna

الجيش يحبط تهريب محروقات بقاعا...ويوقف مطلوبين في بعلبك


 أوقفت وحدات الجيش المنتشرة في البقاع والشمال اعتباراً من تاريخ 8 /6 /2021 ولغاية 10 /6 /2021 ستة مواطنين وسورياً واحداً، وأحبطت تهريب كمية من المحروقات إلى الأراضي السورية قُدِّرت بـحوالى 9480 ليتراً من مادة البنزين و460 ليتراً من مادة المازوت، بالإضافة إلى 50 طناً من الطحين جميعها محملة في شاحنة وبيك أب و4 آليات من نوع فان ودراجة نارية.
سُلّمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

وفي بعلبك بتاريخ 11 /6 /2021، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة الطيبة – بعلبك، كلاً من (ح.ي) و(ع.أ) لإقدام الأول على شراء سيارات مسروقة بهدف تفكيكها وبيعها لاحقاً في قطعة أرض عائدة له، ولوجود عدة مذكرات توقيف بحق الثاني لارتكابه جرائم سلب وسرقة، وللاشتباه بمشاركته في قتل المواطن جهاد ويزاني بتاريخ 27 /1 /2021. وقد ضبطت بحوزتهما قنبلة يدوية، وكمية من حشيشة الكيف، وأجهزة خلوية ومبلغاً من المال، إضافة إلى قطع سيارات مسروقة كانت معدة للبيع.
كما دهمت دورية من المديرية المذكورة في منطقة بشوات – بعلبك منزلي (ع.ح) و(ط.ح)، وضبطت بداخلهما كمية كبيرة من نبتة الماريجوانا، وآلة معدة لتجفيفها، وأجهزة خلوية ولاسلكية وأسلحة حربية، وتجري المتابعة لتوقيف المتورطين.
سُلمت المضبوطات وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 أسبوع 4 يوم 16 س 58 د 56 ث