Logo of lobnanuna

فخامة جبران باسيل؟!؟!؟!



لقد وصل لبنان إلى الهاوية وما زالت آفاق الحلول مقفلة وحلم الرئاسة كان ممكن تحقيقه والوصول إليه لولا تعنتك وتصلبك في مواقفك التي اوصلت الأمور إلى الحائط المسدود.
كيف يمكن لك أن تكون مرشح لرئاسة الجمهورية وأنت المعطل لكل حلول ؟لقد منحوك ثمانية وزراء لتيارك فقط فوضعت شرط تسمية الوزيرين المسيحيين؟ حاولوا النقاش معك فأصريت عدم منح الحكومة الثقة كيف هي هذه المعادلة تملك ثمانية وزراء وتشترط عدم منح الحكومة الثقة فلماذا تريد الوزراء وهم لا يحظون بثقتك؟
ماذا تريد بعد من لبنان يا جبران باسيل وانت المرشح لرئاسة الجمهورية أو ما بقي من رئاسة الجمهورية بفضل سياستك
هل تريد الوصول إلى حلمك الرئاسي بعد أن يقتل الأخ أخاه 
كيف لك ان تحلم بالرئاسة وانت تشاهد المواطن لساعات على محطات الوقود، والأطفال محرومون من الحليب، والمستشفيات تقفل أبوابها لعدم استطاعتها معالجة مريض، والصيدليات خالية من أرخص دواء، والمستودعات تحتكر التسليم، و عملتنا أصبحت تحت الحضيض وانت ما زلت تعرقل للوصول إلى هدفك حتى لو أصبح لبنان رمادا"
مَن يريد أن يصل لهذا المنصب عليه أن يكون من الشعب وإلى الشعب ولكن انت اوصلت الشعب إلى الفقر والعوز والإذلال
كيف سيقبل بك الشعب وانت المعرقل لولادة الحكومة منذ ثمانية أشهر وشرطك الوحيد ضمانة الثنائي الشيعي ووعد منهم  للوصول إلى الرئاسة وإلا فأنت على موقفك؟
الا تعلم أن لبنان اكبر منك؟
وإن لبنان لا يقبل برئيس أوصل البلاد للدمار الاقتصادي والمادي وانهيار العملة كيف له ان يقبل بك رئيسا"؟؟
ومن يتحمل جزا" كبيرا" من هذا الأمر هو رئيس الجمهورية الذي أئتمن على الدستور وعلى البلاد فعليه أن يسجل موقف للتاريخ ويضع مصلحة لبنان فوق الاعتبارات العائلية ويسحب منك ملف التفاوض لتشكيل الحكومة ويجلس مع  الرئيس المكلف ويقول له حصتنا هي ثمانية وزراء وهذه هي الأسماء فاذهب وشكل حكومتك ولنضع أيدينا سويا" لإنقاذ لبنان بذلك يا فخامة الرئيس يسجل أسمك بحروف من ذهب في قلوب كل اللبنانيين ولكن إذا لم تقم بهذا الأمر فأنك موافق على مواقف جبران باسيل ما يعني ان البلاد ذاهبة إلى الفوضى ولن يتوقف هذا الأمر سوى بالدم وهذا ما لا يتمناه أحد. فالشعب لم يعد يحتمل أن يتحكم بقراره السياسي شخص مثل جبران همه الوحيد الوصول للرئاسة حتى لو على حساب لبنان ولقمة عيش الفقير
فخامة الرئيس هذا نداء أخير قبل أن يشتعل الفتيل ويصل للقنبلة وعليك تدارك الأمر ووضع حد لجبران باسيل وإلا فلن ينفع الندم والقادم من الأيام سوف يثبت ذلك
بقلم نضال عيسى
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 5 شهر 3 أسبوع 1 يوم 14 س 52 د 34 ث