Logo of lobnanuna

حمد حسن لا تتوقف نحن معك



ما قام به وزير الصحة حمد حسن بالكشف عن سرقة المواطنين والدولة من قبل شركات المعدات الطبية هو ليس أمرا" عاديا" ؟بل هو أنجاز لم يقم به أي وزير صحة سابق وهذا الأمر لا يندرج ضمن البروباغندا الإعلامية كما وصفها بعض ازلام هذه الشركات.
ما قام به وزير الصحة حمد حسن يجب أن يشكر عليه من كل مواطن لبناني خضع لأي عمل جراحي واحتاج لهذه المعدات ودفع ثمنها آلاف الدولارات وهي اقل من ذلك بكثير. هذا العمل يكشف مدى السرقة، والغش، والنصب، والإحتيال للمواطن والدولة وما خفي من هذا الملف كان أعظم لأنه يوجد الكثير من المعدات التي تستخدم يتخطى سعرها آلاف الدولارات يتحمل اعباءها المواطن اللبناني خصوصا" التي تستخدم في عمليات العظم وتصغير المعدة وغيرها وهنا على معالي وزير الصحة متابعة دهم هذه الشركات وفضحها أمام الرأي العام.
ولأهمية الموضوع سوف أورد بعض الأحداث التي اتابعها من خلال عملي كناشط في الشأن العام.. عند حصول اي حادث لمواطن ويتعرض لكسور وينقل إلى المستشفى يقومون بالأسعافات الأولية والتصوير وتبدأ مرحلة أذلال المريض وأهله من خلال الطلب اليهم تأمين بعض المعدات الطبية لأجراء العملية واول طلب دفع مبلغ كبير لأجل هذه المعدات ولا يتم أدخال المريض لغرفة العمليات قبل تأمين ثمن هذه المعدات وكثير من الأحيان وبسبب عدم تأمين الأموال يبقى المريض دون عملية لأكثر من يومين او ثلاث حتى تأمين الأموال وحجة المستشفيات ان الشركات لا ترسل المعدات قبل وصول ثمنها وانا تابعت اكثر من حالة بهذا الخصوص.
والجميع يعلم ثمن هذه المعدات ولكن اليوم وبعد كشف معالي وزير الصحة الدكتور حمد حسن حجم السرقات والغش من قبل هذه الشركات كان لزامن علينا أن نقدر ما قام به ونشكره على جهوده  ومن واجبنا أن نقف معه بهذه الحملة لانه فعلا" قد وضع يده على اكبر عملية أحتيال تطال المواطن والدولة من قبل هذه الشركات ومما لا شك به أن حملة معالي الوزير سوف تتعرض لحملة مضادة من قبل المتضررين من أصحاب الشركات وازلامها وبعض السياسيين؟؟ الداعمين لهذه الشركات خصوصا" بعد توجيه رسالة لحملة معالي الوزير من خلال التعرض لمرافقه الشخصي فأننا في مجلة وموقع كواليس نضع كل إمكانياتنا في تصرف معالي الوزير ومساندته ومؤازرته خلال دهمه لأي شركة أو مستودع ونكون إلى جانبه ومعه للكشف عن الذين يسرقون أموال الناس تحت عنوان الصحة.
معالي وزير الصحة حمد حسن يا ابن الشمس والكرامة. يا نصير المواطن أتوجه إليك واتمنى منك عدم التوقف عن كشف هؤلاء السارقين ونحن وكل الشرفاء معك لأنك من الشرفاء الذين يدافعون عن حقوق المواطن والدولة
حمد حسن اكمل ما بدأته وسوف يكتب أسمك على صفحات العز بحروف الذهب لأنك أبن الشمس الأصيل
نضال عيسى
نائب رئيس تحرير مجلة وموقع كواليس
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 4 شهر 1 أسبوع 2 يوم 10 س 53 د 2 ث