Logo of lobnanuna

جريمة مروّعة تهزّ اسبانيا... أب قتل طفلتيه انتقاماً من طليقته

هزّت جريمة مروعة إسبانيا بعدما قام رجل بقتل طفلتيه في منزله وإلقاء جثتيهما مع مرساة في البحر مقابل جزيرة تينيريفي ما أثار موجة من التظاهرات الغاضبة في عدة مناطق بأنحاء البلاد، وفق ما أفاد بيان الشرطة.

وخلال زيارة لكوستاريكا، قال رئيس الوزراء بيدرو سانتشيث يوم الجمعة:" جميعنا مصدومون! نقدّم تعاطفنا ودعمنا الكامل للأسر التي تواجه آلاماً لا يمكن تصوّرها كما ندين العنف الجنسي الذي لا يزال البعض ينكره!"


وكشفت الشرطة أنّ طوماس جي، وهو متغيّب، هو المشتبه به الرئيسي في اختفاء الطفلتين أوليفيا (ست سنوات) وأنّا (سنة واحدة)، بعدما امتنع عن إعادة الطفلتين لأمهما في نهاية نيسان بحسب اتفاق مسبق.

وقد أصدرت محكمة مذكرة دولية لإلقاء القبض على جي. وجاء في وثيقة قضائية أنه قتل الطفلتين في منزله في تينيريفي مساء يوم 27 نيسان، ثم  نقل الجثتين في سيارته إلى قاربه وألقاهما في البحر، بعد وضع كل منهما في حقيبة رياضية.


 
وأفادت الوثيقة أنّ طوماس جي كان يهدف إلى إلحاق الضرر بشريكته السابقة وذلك عبر إثارة الغموض عمداً حول مصير أوليفيا وآنّا وما يمكن أن يلحق بهما على يديه".
 
وتم العثور على جثة أوليفيا يوم الخميس، في حقيبة رياضية مربوطة بمرساة على عمق ألف متر قرب المكان الذي عُثر فيه على قارب الأب. وقال بيان من المحكمة إنه تم العثور على حقيبة رياضية ثانية في الموقع لكنها كانت فارغة.


وبحسب المحكمة العليا بجزر الكناري، خلص تقرير للطب الشرعي إلى أن أوليفيا ماتت إثر إصابتها باستسقاء رئوي. 


المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 3 أسبوع 3 س 40 د 33 ث