Logo of lobnanuna

صرخة زحلية وبقاعية لابعاد شبح التقنين و الظلام


ناشدت الهيئة الزحلية لمتابعة ملف الكهرباء ٢٤/٢٤ الدولة و ما تبقى من ضمير فيها الاسراع بتأمين مادة المازوت بالسعر الرسمي و بالكميات المطلوبة لشركة كهرباء زحلة لاستمرار قدرتها على تأمين الكهرباء ٢٤/٢٤ و ابعاد شبح التقنين عن منطقة نعمت بالاستقرار الكهربائي منذ اكثر من ست سنوات .
صرخة الهيئة جاءت اثر الاجتماع الطارئ لهيئتها العامة الذي عقدته ظهر اليوم في المجمع السياحي ستار غيت للبحث بآخر التطورات و الاسباب التي آلت لاضطرار كهرباء زحلة الاعلان عن برنامج تقنين لاربع ساعات يومياً.
و خلال الاجتماع ناشدت الهيئة المسوؤلين تأمين المازوت بالسرعة القصوى لعدم الوقوع بالمحظور .
كما ناشدت الهيئة قائد الجيش و اساقفة زحلة و رجال الدين من مختلف الطوائف و سياسيي البقاع و رؤساء البلديات و المخاتير بذل الجهود كالعادة مشكورين سلفاً للضغط او اجراء الاتصالات لمساعدة كهرباء زحلة من اجل استمرارها بتأمين الخدمة الكهربائية ٢٤/٢٤.
و ختم منسق الهيئة يوسف زرزور باسم الهيئة متوعداً بتحركات شعبية و سلسلة اتصالات مؤكداً على استمرار الاجتماعات المفتوحة للهيئة لمواكبة التطورات حيث سيبنى على الشيء مقتضاه لان الزحليين و البقاعيين لن يقفوا مكتوفي الايدي امام محاولات اعادتهم الى زمن الظلام و التقنين و كأنهم لا يكفيهم ذلهم اليومي امام محطات البنزين و الصيدليات و المستشفيات .
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 4 أسبوع 2 يوم 14 س 39 د 19 ث