Logo of lobnanuna

حيل سهلة اتبعنها لمنع تلطخ الآيلاينر

العيون المحددة جيدًا هي مفتاح المكياج الرائع. ولكن، في بعض الأحيان، تلاحظ السيدات أن كحل العين أو الآيلاينر قد تلطخ وسال أسفل العينين. إلا أن بعض الحيل السهلة والنصائح المذهلة قد تساعد النساء في تجنّب هذه المشكلة ومنع تلطخ الآيلاينر.

ما هي هذه الحيل والنصائح؟

- تركيبة كحل جيدة: إن تركيبة الآيلاينر الجيدة بحد ذاتها لن "تتزحزح"، لذلك يجب دائمًا استخدام كحل جيد لمكياج العينين. ويجب أن تعلم النساء أنهن لسن بحاجة الى شراء آيلاينر باهظ الثمن حتى يكون جيدًا.

- الكونسيلر تحت العين: طبقن الكونسيلر بحركات التربيت في منطقة تحت العين. هذه الخطوة ستمنع الآيلاينر من السيلان أو التلطخ. كما إن هذه الخطوة تمنعه من التسرب إلى الخطوط الدقيقة لمنطقة أسفل العين. في الواقع، تملأ التركيبة الكريمية للكونسيلر جميع الخطوط وتصبح البشرة متساوية. ويعمل كحاجز بين الجلد وكحل العيون، بحيث تدوم التركيبة لفترة أطول وتبقى منتعشة.

- تقنية الطبقات: تقنية الطبقات هي خطوة مماثلة لتطبيق أحمر الشفاه كي يدوم طويلاً، وهي تنطبق على الآيلاينر كي يدوم طويلاً. ابدأن بتطبيق الآيلاينر ثم قمن بتلطيخه بفرشاة المكياج الرفيعة أو pencil brush أو قطعة قطن. بعد ذلك، كررن خطوة تطبيق الآيلاينر مرة أخرى.

- بودرة الوجه: استخدام بودرة الوجه يمنع الآيلاينر من التلطخ وهي فعّالة أثناء تطبيق كريم الأساس. كل ما عليكن فعله هو تطبيق البودرة على الجفن قبل الآيلاينر وذلك لتثبيته بشكل سليم.

- أوراق تمتص الزيت أو Oil Absorbent Sheets: هذه الحيلة مفيدة جدًا لصاحبات البشرة الدهنية. استخدمن الأوراق التي تمتص الزيوت وطبقنها بلطف على المنطقة لإزالة الزيوت، التي قد تؤدي إلى انزلاق الآيلاينر بشكل أسرع.

- البرايمر: يساعد برايمر العين في تثبيت ظلال العيون وتكثيفها. كما أنه يساعد في منع تلطخ كحل العيون. طبقن بداية برايمر العين وثبتنه بالبودرة المضغوطة، بعدها طبقن الآيلاينر ليدوم طويلاً طوال اليوم.
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 4 أسبوع 1 يوم 17 س 36 د 20 ث