Logo of lobnanuna

بين الفكرة المكررة والمضمون السطحي سقطت معادلة النجاح.... جيسيكا عازار في "40": الباب اعلامي والهدف انتخابي؟


vdlnews
الجمال ولفت الأنظار هدف غالبية السيدات في مختلف مجتمعات العالم، فكم هو جميل ومبهر أن ينتظر الناس مرورك حتى تصبح الأفواه مشدوهة بجمالك وحضورك... ولكن مهلا!

فهذه الاطلالة لم تكن يوما ولن تكون كافية لتأمين مضمون يعطي برنامجا تلفيزيونيا ثقله ويتصدر الشاشات.

وبالرغم من الطموح الانتخابي المتجلي بشكل واضح في الموسم الأول والذي انتقل الى الموسم الثاني، فان برنامج "40" للاعلامية جيسيكا عازار والذي يعرض عبر شاشة الـMTV لم يتمكن من بلوغ أهدافه لأنه لم يقدم أي جديد...

الاعلامية الجميلة، التي لفتت أنظار الجميع باطلالتها وحضورها، فشلت في تقديم المحتوى اللازم في برنامجها حتى يبقى صداه منتشرا بين الناس... وبين الفكرة المبتذلة والمكررة والمضمون السطحي سقطت معادلة النجاح وبقيت الأحلام النيابية الانتخابية حلما صعب المنال لسيدة حاولت في الانتخابات الفائتة أن "تجرب حظها" ولكنه لم يحالفها... الا أنها لم تيأس على ما يبدو.

في الحقيقة، اختيارها لضيوفها في الموسم الأول للبرنامج أوضح "الغاية في نفس يعقوب" بشكل فاضح... وكما يقول المثل الشعبي فيبدو أن "الحبل عالجرار" وهذه المرة لن تكون الأمور مختلفة!

والمشكلة الأكبر هي في تدني أرقام نسبة المشاهدة بشكل كبير، وهذا ما يؤكد كل ما سبق ذكره، خاصة وأن الناس اليوم يبحثون عن كل جديد يبعدهم عن الأفكار المستهلكة التي لطالما شاهدوها على الشاشات الصغيرة سابقا.

لذلك، ومن هنا لا بد من الانطلاق للبحث عما يعرض ليملأ الشاشات قلبا وقالبا بعيدا عن التكرار والمضمون الفارغ...
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 2 أسبوع 3 يوم 23 س 37 د 7 ث