Logo of lobnanuna

نعالهم أشرف من مناصبكم


رغم قساوة العنوان كان لا بد أن نتكلم عن هؤلاء الشرفاء الأبطال الذين يذَلون اليوم بسبب السياسة والسياسيين الذين اوصلوهم إلى الفقر المدقع وهم الذين سقوا الأرض بدمائهم دفاعا" عن لبنان وسيادته وهل يوجد أعظم من هذه التضحية؟

عشرات بل مئات منهم نعرفهم شخصيا" ونعرف كيف يعيشون اليوم من ضباط ورتباء وعناصر أنهم شرفاء الجيش اللبناني هذه المؤسسة الوحيدة الصامدة والصابرة على الصعاب والسياسيون ينظرون إليهم دون أن يتحركوا حتى لو معنويا"
معيب على دولة ان ترى مَن يقدم الدم لأجلها ومحاربة الأرهابيين لا يوجد في منزله طعام، ومعيب اكثر أن من يحمي الأرض لا يوجد مَن يحميه من البرد لعدم استطاعته شراء المحروقات، ومخجل لمَن يستشهد لمواجهة الاحتلال لم يعد يستطيع ادخال عائلته للمستشفى؟
ضباط برتب عالية لديهم التزامات واقساط وقعوا في الدين والأحراج بسبب أنهيار العملة ولا أحد يحاول أنقاذهم من الإذلال، ضباط برتب عالية مكللة بالشرف والتضحية والوفاء لم يعد بأستطاعتهم استقبال ضيوف في منازلهم بسبب الأوضاع الاقتصادية وهذا ليس معيبا" بحقهم انه زادهم شرف لأنهم من شرفاء الوطن.. 
رتباء وعناصر يبيعون أثاث منازلهم لشراء الطعام والدواء ولا أحد يتحرك للحفاظ على ما تبقى من كرامتهم التي هي تاج هذا الوطن

يقفون على ثغور الوطن حاملين دمهم على اكفهم لأجلنا
في سقيع الثلوج تراهم
وفي لهيب الصيف تراهم
في الحفاظ على الأمن تراهم
وفي الطرقات تراهم
وفي حماية الأرض والعرض تراهم
وعندما وصلوا إلى الفقر والأذلال لم يعد احد يراهم
ما يحصل معيب ولا يجب أن يسكت احد عن ذلك تجاه هؤلاء الابطال وعلى قائد الجيش العماد جوزيف عون اتخاذ القرار لوقف هذا الأمر مع مَن يحمي الوطن
ولكل السياسيين العاجزين عن الحل نعم أنهم شرفاء الوطن ونعالهم اكبر من مناصبكم

نضال عيسى
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 11 شهر 4 يوم 12 س 48 د 44 ث