Logo of lobnanuna

بهدف تسهيل وظيفة المعلن عبر الإنترنت... ADON Boost نظام سهل الاستعمال: قصة نجاح لدعم الأعمال اللبنانية

ADON Boost هو نظام أساسي على الإنترنت (موقع الكتروني)
Home.adonboost.com
سيتم دمجه كتطبيق في وقت لاحق ، مما يسمح للمعلنين بنشر إعلاناتهم على العديد من المواقع الالكترونية المشهورة.
وأتت الفكرة لمؤسسي هذا النظام بعد أن وجدوا ان هناك حاجة إلى طريقة سهلة لدمج جميع منصات الإعلان في نظام أساسي واحد موحد - مما يسهل وظيفة المعلن عبر الإنترنت.
أما الميزات المتوفرة في ADON Boost حاليا فهي: الإعلانات المصورة ، اختيار المواقع ، قوالب التصميم ، إنشاء الصفحات المقصودة ، الإحصائيات ، وأي شخص يرغب في الإعلان عبر الإنترنت (الشركات ، تجار، مقدمو الخدمات ، الأفراد) يمكن أن يستخدم المنصة.
وتتم عملية إنشاء الإعلانات بطريقة بسيطة جدًا، فهناك حاجة إلى القليل من الخبرة لمواصلة العملية، ويمكن للمعلنين استخدام المحتوى الخاص بهم فقط كما ان هناك ميزات تساعدهم في إنشاء الإعلانات، مما يعني انه يمكن تحميل إعلان جاهز أو استخدم النموذج لإنشاء الاعلانات التي تناسب الحاجة بشكل أفضل
كذلك، يمكن للمعلن إنشاء صفحة مقصودة تحتوي على معلومات الاتصال أو يمكنهم استخدام روابط صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم حتى لو لم يكونوا موقعا الكترونيا.
أما هدف ADONفهو تعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وأصحاب الأعمال ورجال الأعمال.
الى ذلك، فان مميزات استخدام ADON Boostهي أنها بسيطة وسهلة الاستخدام لا يوجد فيها تحليلات أو جماهير تلقائية متاحة . وما يجعلها مختلفة عن المنصات الإعلانية الأخرى مثل: Facebook Ads Manager ، AdSense ، Ads Google ،... هو انها منصة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا استهداف .

هذا وتساعد المنصة الشركات اللبنانية على الإعلان والدفع بالليرة اللبنانية وما يميزها في السوق اللبناني هو انها الأولى والوحيدة - فريدة من نوعها.
الهدف الرئيسي وراء ADON Boostهو جعلها قصة نجاح ولدعم الأعمال اللبنانية، وأي شخص يرغب في الإعلان عبر الإنترنت (شركات ، تجار، مقدمو خدمات ،أفراد) كذلك أصحاب المواقع الالكترونية يمكن أن يستفيدوا من المنصة.
يسهل يرنامج ADON Boost حياة الشركات المحلية وذلك من خلال اعتماد سعر الصرف ٨٠٠٠ ليرة لبنانية لكل دولار كما ان مهارات التصميم العالية ليست مطلوبة.
وللعمل على البرنامج يجب اعتماد الخطوات التالية: قم بإنشاء حساب - قم بإعداد الحجز وفقًا للاهتمامات - حدد التواريخ والموقع الديموغرافي والميزانية - إعداد الإعلانات - إطلاق الحملة ، وتتوفر مقاطع فيديو توضيحية ومقاطع الفيديو التعليمية على حسابهم على YouTube وذلك لمساعدة المستخدمين على تعلم كيفية استخدامه.
كما يمكن لوكالات الإعلان أو التسويق الاستفادة من البرنامج أيضا حيث أنه يجعل الأمور أسهل وأسرع للجميع لا حاجة لمبيعات / مكالمات مختلفة.
المنافسة الرئيسية لـADON Boost في السوق اللبنانية هي مع ADs Google ومنصات إعلانية دولية أخرى، وهي منصمة مصممة لتكون سهلة الاستخدام سهلة الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامها.
ويمكن للمستخدمين الإعلان في لبنان وعلى الصعيد الدولي (إذا تم فتح موقع الويب في بلد مختلف ، سيظهر الإعلان).
الى ذلك، تتوفر بوابة دفع سهلة وسريعة عبر بطاقات الخصم والائتمان المحلية وتقبل البطاقات بالليرة اللبنانية ، ومن بعض الميزات الجديدة التي سيتم تقديمها قريباً يذكر - إعلانات الفيديو - إعلانات GIF- أداة إنشاء مواقع الويب
نموذج العملهو CPM الدفع لكل ظهور ، ويصنف معدل المشاركة وفق المشاهدات ، مرات الظهور ، النقرات ، نسبة النقر إلى الظهور أما التكلفة لكل ألف ظهور = 5 دولارات / نشاط
ومن الإعدادات التي يمكن للمستخدم تعيينها أو الرجوع إليها عند الاستهداف نذكر الخصائص الديمغرافية والاستهداف الجغرافي والاهتمامات والجنس وما إلى ذلك، هذا ويمكن تنزيل التقارير وتتوفر الإحصائيات عبر النظام الأساسي وتقدم نتائج الحملة بالتفصيل.
بالنسبة لأنوع الإعلانات التي تعتمدها المنصة فهي: صور ، نص ، صور GIF ، فيديو وأحجام الصورة الإلزامية 300x250 728x90 : أما أحجام الصور الاختيارية300x600 970x250 970x90 320x100 320x50 250x250


المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 أسبوع 5 يوم 13 س 41 د 14 ث