Logo of lobnanuna

العبسي يلتقي وفداً من "التيار"

 استقبل بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي في المقر البطريركي في الربوة وفدا من التيار الوطني الحر ضم النائبين ادي معلوف وسليم خوري والوزير السابق غسان عطالله. وتم البحث في الشؤون الوطنية والسياسية والاقتصادية والمالية في ظل الازمة الراهنة التي تمر بها البلاد. 

معلوف: وفي نهاية اللقاء قال النائب معلوف انها زيارة دورية اعتدنا ان نقوم بها لصاحب الغبطة للاستماع الى توجيهاته والاستنارة بارائه وحكمته. وكانت جولة افق تطرقنا خلالها الى الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية الضاغطة مع استمرار ازمة الدولار والتهديدات التي تطاول الامن الغذائي في لبنان. وتوقفنا مطولا امام الازمة المالية والنقدية والحلول المقترحة لها والسبل الايلة الى تحقيقها، وبالطبع كان هناك حديث عن الكابيتول كونترول وضرورة المحافظة على اموال المودعين واستعادة الاموال المنهوبة. 

وكانت لنا محطة عند الانتخابات النيابية المقررة في الخامس عشر من ايار المقبل والظروف الاجتماعية والسياسية المحيطة بها. ونعتبرها محطة لاعادة الحركة الى الحياة السياسية ومدخلا لتحقيق اصلاحات مطلوبة للخروج من النفق المظلم.

العبسي: بدوره اصر العبسي على اجراء الانتخابات بموعدها على ان تكون شفافة وتأتي بمن يختاره الناخب وفق قناعاته ورؤيته لمصلحة البلاد والشعب بعيدا عن الاصطفافات. 

وكرر قوله بأنه على مسافة واحدة من جميع المرشحين ويتمنى ان يحالف الحظ اصحاب الكفاءة والرؤية الوطنية علهم يعملون على اخراج البلاد من ازماتها المستفحلة. 

 
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 6 شهر 4 يوم 2 س 1 د 17 ث