Logo of lobnanuna

اجتماع بين 100% Liban ومجلة Executive لعرض الوضع المالي وتقديم حلول إنقاذية

عقدت مجموعة 100% Liban ومجلة Executive اجتماعا لمجموعة من الإقتصاديين من أصحاب الخبرات لعرض وتقييم ومناقشة الوضع المالي والنقدي وتقديم حلول بنّاءة لإنقاذ وتعافي الإقتصاد وإمكانية خلق نمو في المستقبل القريب. نذكر منها ضرورة إعادة لبنان إلى مكانته المناسبة على الخريطة الاقتصادية من خلال تأمين مناخ عمل قابل لإستقطاب مستثمرين جدد وإعادة الثقة لدى المواطنين.

وأشار المجتمعون في بيان إلى ان اللافت هو إتفاق الجميع على مسببات الأزمة الإقتصادية التي يعاني منها لبنان مع ضرورة إطلاق الإصلاحات والتأكيد على الإتفاقات السياسية المطلوبة، مشيرين إلى لزوم إعادة العمل في القطاع المصرفي عبر تفعيل خطة مالية ونقدية يلتزم بها المسؤولون تُترجم لاحقاً بأنشطة إقتصادية هدفها إعادة النمو.

ولفت المجتمعون إلى ان هذا الاجتماع بالتعاون بين 100% Liban & Executive Magazine يندرج ضمن إطار التفكير في السبل المناسبة لتحفيز الاقتصاد اللبناني بمساعدة هذه المجموعة من الإقتصاديين، مؤكدين ان هذه خطوة تليها خطوات عديدة ترمي إلى إنتعاش البلد بمختلف قطاعاته.، معتبرين ان يجب ان يدرك المسؤولون في لبنان انهم أمام الفرصة الأخيرة لإنقاذ بلدهم عبر المبادرة الى الايفاء بالتزاماتهم بالإصلاحات.

للمزيد من المعلومات الرجاء إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني التالي:

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 3 يوم 18 س 2 د 44 ث