Logo of lobnanuna

إنفصال شاكيرا عن جيرارد بيكيه بعد خيانته لها!

تتّجه النجمة العالمية من أصل لبناني شاكيرا للانفصال عن شريكها نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعد 12 عاماً على ارتباطهما كحبيبين بدون زواج رسمي، وأثمر عن طفليهما ميلان وساشا.

وتتهم شاكيرا حبيبها بيكيه بخيانتها مجدداً، وهذا هو سبب عدم ظهورهما سوياً منذ آذار الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما ذكرت تقارير صحافية أن روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، فأصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية برفقة زميله ريكي بويغ وشوهدا أكثر من مرة برفقة مجموعة من النساء.

وأوضحت التقارير أن أصدقاء اللاعب والمقربين منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحاً رغم أن لديه تدريب في الصباح الباكر من اليوم التالي.

واستند آخرون إلى كلمات أغنية شاكيرا الجديدة التي طرحتها في شهر نيسان الماضي والتي تعبر فيها عن اللوم والعتاب، كدليل على انفصالهما، إضافة إلى سفر النجمة العالمية مرتين إلى إيبيزا في أيار الماضي برفقة طفليها بدون بيكيه.

كما كشفت صحف إسبانية أن واقعة خيانة نجم نادي برشلونة لحبيبته سببت أزمة نفسية كبيرة للاعب الإسباني المخضرم، بخاصة بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عن اللاعب.

ويشار إلى أن علاقة بيكيه وشاكيرا بدأت بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب إفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له.

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 4 شهر 1 يوم 6 س 58 د 10 ث