Logo of lobnanuna

تطوّرات أزمة شيرين: بيانٌ من عائلتها وتصريحات صادمة لطليقها

لا تزال تداعيات أزمة الفنّانة المصرية شيرين عبد الوهاب مستمرّة، حيث فجّر مستشفى شهير مفاجأة حول مكان وجودها، فيما أصدرت عائلتها بيانًا عاجلاً، وانتشرت تصريحات صادمة لطليقها أثارت ضجة عارمة.

إلى ذلك، نفت الأمانة العامة لمستشفيات الصحة في مصر إيداع الفنانة شيرين عبد الوهاب في مستشفى مصر الجديدة للصحة النفسية والإدمان للعلاج من تعاطي المخدرات.

وأفادت عبر بيانٍ لها بأنّ الفنانة لم تحتجز بمعرفة أهلها في المستشفى المذكور، وأنها لا تملك معلومة دقيقة عن مكان وجودها.

وأشارت إلى أنّها ترفض الزج باسمها أو أيّ من مستشفياتها في تلك الواقعة.

وفي السياق نفسه، أصدرت أسرة النجمة المصرية بيانًا صحافيًا حذّرت فيه وسائل الإعلام من تناول الأخبار التي تخصّ أزمتها الأخيرة.

وقالت أسرة شيرين في بيانها: “نطالب بعدم نشر أيّ أخبار أو تصريحات في الفترة الحالية، ونرجو من السادة الصحافيين والإعلاميين الالتزام بذلك. شاكرين لهم اهتمامهم ودعمهم لنا”.

وتخضع شيرين حاليًا للفحص الطبي والعلاج، في إحدى المصحّات النفسية، حتى إكمال علاجها من إدمان المخدرات، وفقًا لتصريحات شقيقها محمد عبد الوهاب.

وقال شقيق الفنانة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد الماضي: “شقيقتي بتضيع وتنهار وتتعرّض لعصابة مكوّنة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأمي قالت ليّا أبوس على إيديك إنقذ أختك من الإدمان، مدير المستشفى في النيابة العامة حاليًا أثبت بالأوراق الدخول الإلزامي لشقيقتي للعلاج من الإدمان”.

وبعد توالي التصريحات حول حالتها اصحية والنفسية السيئة، وتعاطيها المخدرات مع طليقها، خرج زوجها السابق الفنان حسام حبيب عن صمته بتصريحاتٍ صادمة.

حيث انتشر تسجيل صوتي نُسب إليه، اعتبر فيه أنّ علاقته بشيرين كانت أكبر أخطاء حياته، مشدّدًا على الصدمة الكبيرة التي تعرّض لها نتيجة علاقته بها، مؤكدًا أنّه سيمسح اسمها من ذاكرته.

وفي التسجيل، أكّد حبيب أنّه لا يرغب برؤية شيرين أو سماع أي شيء عنها، وطالبها بنسيان وجوده في حياتها تماما.

إلى ذلك، كشف نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل عن تطوّرات حالة الفنانة المصرية، خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج.

وقال كامل إنّه تحدّث مع شقيق شيرين للاطمئنان على حالتها، وأخبره بأنّها مريضة جدًا وتحتاج للعلاج والرعاية.

ونشر كامل مقطع فيديو قصيرا له عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك”، ظهر فيه بجوار المنتج نصر محروس لدعم النجمة المصرية، مؤكدا دعمه لها بصفته الشخصية، وبصفته نقيبًا للموسيقيين، للخروج من أزمتها والعودة مجددًا لأعمالها الفنية، كما كانت عليه في السابق.

كذلك، حرص عدد من الفنانين على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب، منهم صابر الرباعي، منة شلبي، إيناس عز الدين، نشوى مصطفى، راندا البحيري، أصالة وأحلام الشامسي وغيرهم.

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 1 أسبوع 1 يوم 7 س 43 د 9 ث