Logo of lobnanuna

سفير تركيا في لبنان يزور مؤسسة العرفان

 
زار السفير التركي في لبنان علي باريش اولوسوي مؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية ، في سياق زيارته لمنطقة الشوف التي استهلها بزيارة لمؤسسة الفرح الإجتماعية في كفرحيم، واختتمها بزيارة قصر المختارة حيث استبقاه رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط على الغداء. وقد رافق السفير السكرتير الثاني ييتهان أوزدان ومنسق الوكالة التركية (تيكا) في لبنان اورهان آيدن ومساعدته، بحضور معالي الأستاذ مروان حمادة وسعادة النائب الدكتور بلال عبدلله وأمين عام مؤسسة فرح د. حبوبة عون. وكان في استقباله رئيس مؤسسة العرفان الشيخ نزيه رافع وأعضاء من الهيئتين الإدارية والوظيفية وفعاليات مناطقية.
رافع
وفي كلمته الترحيبية، اعتبر رئيس المؤسسة أن علاقة العرفان مع السفارة التركية علاقة قديمة جديدة، مبنيَة على الاحترام والود والتعاون المشترك، وشكر السفارة التركية على ما قدمته للمؤسسة بجهود وكالة التنمية (تيكا)، وعلى دعم تركيا للبنان بكل فئاته في هذه الظروف ، مشيراً الى ان المؤسسة لم تكن لتستمر لولا مباركة المشايخ الأعيان ودعم دار المختارة ورئيس جمعية أصدقاء العرفان الأستاذ وليد بك جنبلاط.
اولوسوي
بدوره شكر السفير اولوسوي المؤسسة على حفاوة الترحيب والاستقبال، وعبّر عن سعادته بوجوده في هذا الصرح التربوي الاجتماعي، مثمنًا الدور الانساني الذي تقوم به المؤسسة، ومعتبرًا أن تركيا تقف إلى جانب الشعب اللبناني في هذه المرحلة الصعبة لأن العلاقات المشتركة بين البلدين علاقات اخوية تاريخية.
بعد ذلك جال السفير في ارجاء المركز الطبي حيث اطَلع على الجهاز الطبي المقدَم من السفارة للمركز، ثم جال في ارجاء مدرسة العرفان حيث استقبله الطلاب ملوِحين بالأعلام اللبنانية والتركية وأعلام العرفان، قبل أن يقدِم له رئيس المؤسسة هدية تذكارية عبارة عن لوحة رُسمت عليها صورة السفير الشخصية.
-انتهى-
           
 
 
للمراجعة: مؤسسة العرفان التوحيدية
السمقانية الشوف 05501566
المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 1 شهر 4 يوم 5 س 48 د 3 ث