Logo of lobnanuna

شيرين تعود إلى "حبّ حياتها": "كتبنا الكتاب"

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها عادت للفنان حساب حبيب من جديد، حيث قامت أمس بكتب كتابها عليه ، مضيفةً " أنا اتكتب كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة 9 بليل".

وأضافت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، أنّ حسام رجل يتمتّع بصفاتٍ طيّبة منها الاحترام، لافتةً إلى أنها و حسام كانا ضحية لأشياء كبيرة. وتابعت: "حسام حبّ حياتي، وهو طيب جدا وأهله ناس محترمين وطيبين". 

وعن حالتها الصحية، طمأنت شيرين محبيها عن حالتها، مشيرةً أنها أفضل من السابق ولكن لا زالت تخضع لعلاج نفسي. 

واستطردت قائلة: "أنا زي البومب وحلوة خالص… أنا كويسة بس لسه بخضع لعلاجي النفسي... وأنا ممتنة للناس اللي تعبت فيا وأنا مش هخذلهم". 

الجدير بالذكر، أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرّضت في الفترةِ الأخيرة لأزمةٍ كبيرة بعدما أدخلها شقيقها محمد عبد الوهاب لمستشفى أمراض نفسية في مصر الجديدة، للعلاج من آثار المواد المخدّرة، وخلال هذه الفترة اتهم الجميع حسام حبيب بأنه هو سبب وصول شيرين لهذه المرحلة، ليخرج حسام عن صمته ويرد على هذه الأقاويل ويؤكد بأنه بريء من كل هذه الاتّهامات، وأن الوضع الذي وصلت له شيرين ليس بسببه. 

من جهة أخرى، وجّه حسين حبيب التهنئة إلى ابنه حسام حبيب ‎على زواجه مجددًا من الفنانة شيرين عبدالوهاب، وطالب الأخيرة بفعل كل ما يمكنها لتحقيق حلمه برؤية حفيد من ابنه يفرح به. 

وكتب والد حسام عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك": "ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه".

يُذكر أنّ التكهنات بعودة حسام لشيرين بدأت من عند والده حسين حبيب، بعدما تلاعب بمفردات بعض الأغنيات الشهيرة، للإيحاء بعودة العلاقة بين الإثنين، ولكنه تراجع سريعًا، ونفى، صحة كل التصريحات المنسوبة إليه حول علاقة ابنه بزوجته السابقة النجمة شيرين، مؤكدًا أنه لم يتحدّث لأي وسيلة صحافية مطبوعة أو رقمية، في إشارةٍ لحوار يتم تداوله أكّد فيه عودة الثنائي وتحذيره لابنه من خطورة هذه العلاقة.

المصدر : admin
المرسل : news lobnanuna
منذ 2 أسبوع 1 يوم 8 س 58 ث